Friday 11 August 2017

إنشاء صندوق للاستثمار


إنشاء صندوق للاستثمار إنشاء صندوق للاستثمار إنشاء صندوق للاستثمار مرحبا الجميع، أنا أتطلع لبدء صندوق استثماري مع شريكي في العمل. أنا القائم من الولايات المتحدة وانه في المملكة المتحدة، ونحن سوف تجارة النقد الاجنبى الوحيد. وأنا أعلم في الولايات المتحدة إذا كان هناك أقل من 15 مستثمرين بعد ذلك سوف يكون على ما يرام مع أي ترخيص لأنها تعتبر الأهل والأصدقاء. بعض الناس سوف تستثمر من المملكة المتحدة وغيرها من الولايات المتحدة. أنا أفكر إذا أنا فتح حساب مدير المال مع وسيط، ثم المستثمرين يمكن فتح حساب تحت اسمهم، وجعل وديعة، وأستطيع أن يتداول كل شيء مع الحساب الرئيسي. ومع ذلك، وهذا قد يكون صعبا مع مستثمرين من دول مختلفة (وسطاء المملكة المتحدة لا تقبل الولايات المتحدة العملاء وهكذا دواليك). سيكون من الأفضل لإقامة شراكة ذات مسؤولية محدودة في هذا البلد الذي هو الملاذ الضريبي مثل جزر فيرجن البريطانية، وجزر كايمان، وما إلى ذلك ثم يكون المستثمرون إرسال الأموال إلى LLP ثم LLP يمكن تداول المال من حساب واحد؟ وسأكون ممتنا بعض النصائح / الاتجاه. شكر! التعديل الأخير تم بواسطة perfectagent008. 19 مارس 2012 الساعة 11:26 مساء. السبب: هجاء تحرير

No comments:

Post a Comment